منتديات الفارس الاسود
عليا الطلاب بالتلاته منت متصفح اما تسجيل فى المنتدى بص والله اما مسجلت اسجنك انتا عرف انا مين :هههههههه
طبعنا انا بهظر معاكو بس ارجو التسجيل والانضمام الينا فى منتديات الفارس الاسود
[img ] http://www.elmohands3gsm.p2h.info/vb/image.php?u=173&dateline=1240511662 [/img]


أهـلاً وسهـلاً بكَ يـا زائر فى منتديات الفارس الاسود

 
الرئيسيةالتسجيلمكتبة الصوردخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مشكلة عدم ظهور الصور في المنتدى
الإثنين مايو 06, 2013 3:35 pm من طرف alover007

» كليب الموسيقار ايمن الشورى والنجم محمد منصور والراقصة بوسى
الأربعاء فبراير 23, 2011 7:21 am من طرف hagyy

» تم الإختراق بواسطه منظمة الهكر الإسلامى GeNiUs HaCkEr
الأربعاء ديسمبر 29, 2010 4:09 pm من طرف baaaalra

» لقطات ممنوعة من العرض - هند صبرى -- فى مذكرات مراهقة
السبت سبتمبر 11, 2010 12:24 am من طرف loleta227

» انا عندي مشكله
الثلاثاء يونيو 16, 2009 2:33 am من طرف ماما دودو

» العدسات اللاصقة
الخميس أبريل 23, 2009 6:32 pm من طرف المحترف الصغير

» ممكن تصميم
الأربعاء فبراير 25, 2009 7:40 pm من طرف المحترف الصغير

» احذر من اضافة هذا الايميل
الأربعاء فبراير 25, 2009 7:39 pm من طرف المحترف الصغير

» افتح احسن ليك
الخميس فبراير 12, 2009 11:13 pm من طرف المحترف الصغير

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المحترف الصغير - 500
 
ZEZO - 145
 
مدادم فاطمه - 84
 
ماما دودو - 53
 
الشبح الجديد - 8
 
ندى القيصر - 5
 
bas_bas311 - 4
 
the master - 3
 
ملكــ القمه - 2
 
SHRYBY - 2
 
جديد
قلوب
Click Here to get Falling Hearts

منتدى
اهم مواضيعي

احذر من اضافة هذا الايميل

شرح تقسيم الهارد ديسك بالفيديو والصورة

روشة التصميم الوجهات

منتدى اسلامى

منتدى التعارف

الساعه

التسريع

مركز تحميل الصور

اخبار صديق

شاطر | 
 

 مع انى زملكاوى بس من كل قلوووبنا بنقول مبروك يا اهلويه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف الصغير
صاحب المنتدى
صاحب  المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 500
العمر : 22
دعاء   :
الاوسمه :
عارضة طاقة :
100 / 100100 / 100

بلدك :
مزاج :
المهنه :
الهوايه :
نقاط التميز : 10000
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: مع انى زملكاوى بس من كل قلوووبنا بنقول مبروك يا اهلويه   الأحد مايو 11, 2008 9:52 pm

الأهلي البطل الأوحد..ولا عزاء للآخرين
حسم اللقب "33" لدرع الدوري.. قبل نهاية المسابقة بخمسة أسابيع
حصل علي النقطة الحاسمة من البلدية



توج فريق كرة القدم بالأهلي بطلا للدوري العام رسمياً بعد وصوله إلي النقطة 63 اثر تعادله مع بلدية المحلة بدون أهداف في اللقاء الذي شهده ستاد طنطا وحضرته جماهير غفيرة ساندت نجوم القلعة الحمراء من البداية حتي النهاية واحتفلت عقب اللقاء بهذا الانجاز الكبير.
وبهذا التعادل السلبي يرتفع رصيد البلدية إلي 21 نقطة ويبقي موقفه صعبا في الدوري حيث يصارع من أجل البقاء. وعن الجانب الفني للمباراة فقد جاء جيد المستوي وتقاسم الفريقان شوطي المباراة حيث ظهر أبناء البلدية في الشوط الأول بشكل أفضل وهددوا مرمي أحمد عادل عبدالمنعم أكثر من مرة في المقابل تحسن أداء لاعبي الأهلي في الشوط الثاني وكانوا أفضل حالا وكشروا عن أنيابهم بعض فترات هذا الشوط وكانوا الأقرب للتهديف لكن صمود خط دفاع البلدية كان رأي آخر لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويحصل البلدية علي نقطة واحدة.
بدأ الشوط الأول بهجمة للبلدية من الناحية اليسري يرفع أحمد فهمي كرة علي رأس حسام أسامة يحولها برأسه في يد أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي وبعد مرور خمس دقائق يسيطر الأهلي علي مجريات اللعب ويسقط بركات علي الأرض من كرة مشتركة مع وليد أنور وتتوقف المباراة لعلاجه وتستأنف مرة أخري.
يقود سعيد كمال هجمة للبلدية ويراوغ أكثر من لاعب ويحتسب الحكم طارق سامي ضربة حرة غير مباشرة من خارج ال 18 يسددها جمال جاد قوية يحولها أحمد عادل إلي ضربة ركنية. ويمتص لاعبو الأهلي حماس لاعبي البلدية من خلال السيطرة علي الكرة وتناقلها بين الأقدام أطول فترة ممكنة ويرفع جيلبرتو كرة تمر من فوق رأس شادي محمد المتواجد في الست ياردات ولم يلحق بها.
ينطلق رضا زيكا من الناحية اليسري ويرفع كرة في يد حارس الأهلي ويرد أحمد فتحي بالكرة بالمقاس علي رأس فلافيو الذي لم يحسن استغلالها بعدها يهدر فلافيو هدفا آخر من تسديدة فوق العارضة وفي الدقيقة 25 يصطدم يحيي أبو شعيشع مدافع البلدية بفلافيو الذي سقط علي الأرض وسط اعتراضات مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي علي الحكم الذي تغاضي عن اخراج الكارت الأصفر لأبو شعيشع الذي تعمد الخشونة.
ويواصل البلدية صحوته ويرفع رضا زيكا كرة من الناحية اليمني تسقط أمام سعد حسني يسددها فوق العارضة بعدها يطلق زيكا كرة صاروخية تصطدم بصدر أحمد عادل عبدالمنعم ويسقط علي الأرض وتتوقف المباراة لعلاجه. ويمرر جمال جاد كرة لحسام أسامة ينفرد علي أثرها بالمرمي ويسدد فوق العارضة وسط ذهول الجميع ويضيع هدف مؤكد للبلدية.
تشهد العشر دقائق الأخيرة من الشوط هجوما متبادلا بين الفريقين في محاولة لاحراز هدف السبق ويلعب أبو تريكة كرة ساحرة يستقبلها أحمد فتحي ويرفعها داخل ال 18 لمرمي البلدية وتمر من أمام فلافيو ويحصل وليد أنور من البلدية علي أول انذار في المباراة لتعمده الخشونة مع إسلام الشاطر وينفرد جمال جاد بمرمي الأهلي ويراوغ أكثر من لاعب ويهدر هدفا آخر.
يضغط الأهلي بكل خطوطه ويتناقل لاعبوه الكرة وسط الملعب بدون خطورة علي مرمي مصطفي فتحي ويلجأ خط دفاع البلدية إلي نصب مصيدة التسلل لايقاف الهجمات الأهلاوية المرتدة. ويطلق الحكم صفارته معلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني بدأ بسيطرة للأهلي لم تدم طويلا حيث ظهر خط وسط البلدية أفضل حالا بعدما سيطر علي الكرة وتدخل المباراة جوها الساخن بعدها هتفت جماهير الأهلي التي ملأت ستاد طنطا للاعبيها وهو نفس الشيء لجماهير البلدية التي زحفت خلف فريقها من المحلة لتسانده.
يشعر لاعبو الأهلي بالحرج أمام هتافات الجماهير "العب يا أهلي" فيشنوا هجوما مكثفا علي مرمي البلدية بعدما أحسنوا الانتشار داخل الملعب وتشهد الدقيقة 12 هدفا ضائعا للأهلي اثر انفراد بركات بمرمي البلدية من تمريرة ساحرة لعبها جيلبرتو من الناحية اليسري حيث وضع بركات الكرة بجوار القائم الأيسر.
ينكمش البلدية ويحول الأهلي نحو مرمي مصطفي فتحي ويلعب البلدية علي مصيدة التسلل. يدفع محمد صلاح المدير الفني للبلدية بأول أوراقه النيجيري بساري بدلا من جمال جاد في محاولة لتنشيط الناحية الهجومية ومع أول لمسة لبساري للكرة كاد يحرز هدفا للبلدية من كرة لعبها له حسام أسامة في الست ياردات وتنشق الأرض عن أحمد السيد ويحولها إلي ضربة ركنية ويرد أحمد فتحي بكرة في يد حارس البلدية.
تعود السيطرة للبلدية مرة أخر ي ويسدد أحمد فهمي كرة صاروخية من خارج ال 18 يتصدي لها أحمد عادل وترتد الكرة من يده تجد بساري المتسلل. يدفع جوزيه بأحمد بلال ورضا الويشي بدلا من اسلام الشاطر وأبو تريكة الذي هتفت له الجماهير ويرفع أحمد فتحي كرة علي رأس أحمد السيد حولها خارج المرمي ويسدد أحمد فتحي كرة قوية يحولها حارس البلدية إلي ركنية وينزل الشحات صالح في البلدية مكان سعيد كمال.
يكثف الأهلي من هجومه في العشر دقائق الأخيرة لاحراز هدف الفوز في المقابل يدافع البلدية بكل خطوطه معتمدا علي الهجمات المرتدة وسرعة بساري ويخرج فيلافيو وينزل أنيس بوجلبان وينفرد أحمد بلال بمرمي البلدية وينجح مصطفي فتحي في انقاذ مرماه من هدف محقق ويسقط الحارس علي الأرض مصابا وتتوقف المباراة لعلاجه وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة تتوقف أحداث اللقاء احتجاجا علي الحكم الذي تغاضي عن احتساب ضربة جزاء للأهلي واضحة وضوح الشمس بعدما تعمد يحيي أبو شعيع مدافع البلدية اخراج الكرة بيده من داخل الست ياردات ويعترض جوزيه واللاعبون والجهاز الفني ويقوم الحكم بطرد مانويل جوزيه وتستأنف المباراة لمدة دقيقتين بعدها يطلق الحكم صفارة نهاية اللقاء.


وفى النهايه وبكل حب مبروووووووووووك للاهلاويه
لكن انشاء الله فى سوبر بس مش هنتقابل لان الزملك مش هيشارك فيه
حتى ولو اخد الكاس لان احنا انسحبنا الموسم الماضى من السوبر
على العموم كفايه الكاس الموسم دا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shryby2010.yoo7.com
 
مع انى زملكاوى بس من كل قلوووبنا بنقول مبروك يا اهلويه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفارس الاسود  :: المنتدى الاول :: منتدى الافلام-
انتقل الى: